مضخة حريق البناء

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

مضخة حريق البناء

توافر الحالة:
الكمية:

مقدمة مضخة حريق البناء

استخدام مضخة حريق المبنى

تستخدم مضخة حريق المبنى ذات الضغط الثابت المتغير من سلسلة XBD بشكل أساسي للتحكم في الحرائق الثابتة للمباني الصناعية والمدنية (نظام صنبور الإطفاء ونظام الرش الآلي ونظام رش الماء).بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استخدام مضخات سلسلة XBD في نظام إمداد المياه المشترك من خلال التحكم في الحرائق والمعيشة والإنتاج وكذلك في إمدادات المياه للبناء والإدارة البلدية والمصنع والمراجل وغيرها من المناسبات.

مضخة مياه حريق Fميزة


■ تتميز مضخة حريق المبنى ذات التدفق المتغير ذات الضغط الثابت من سلسلة XBD بتدفق متغير وضغط ثابت.


■ يكون منحنى رأس التدفق مسطحًا جدًا ، أي عندما تتغير المضخة من صفر إلى معدل التدفق الأقصى المطلوب ، يكون تغيير الرأس في حدود 5٪ ، ولن يحدث الضغط الزائد عندما يكون معدل التدفق صغيرًا أو صفرًا ، لذلك يمكن ضمان التشغيل العادي لأعمال مكافحة الحرائق ، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة إطفاء الحرائق وموثوقية معدات مكافحة الحرائق وسلامة رجال الإطفاء.


■ مضخات سلسلة XBD عبارة عن مضخات أفقية متصلة محوريًا ومباشرة بالمحرك ، لذا فهي مضغوطة جدًا وصغيرة الحجم مع مانع تسرب ميكانيكي موثوق.


■ الهيكل الداخلي للمضخة معقول ، ومكونات التدفق الزائد مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو سبائك الألومنيوم عالية القوة في صناعة الطيران.


■ تتميز مضخات سلسلة XBD التي لا تحتاج إلى صيانة بالموثوقية العالية وعمر الخدمة الطويل والتشغيل السلس والضوضاء المنخفضة والضمان مدى الحياة.


■ محرك القيادة لمضخات سلسلة XBD هو محرك عادي ولا يتطلب سرعة متغيرة.يمثل هذا اختراقًا كبيرًا في تكنولوجيا مضخات الحريق في الصين وسيحقق فوائد اجتماعية واقتصادية كبيرة.


على: 
تحت: