شاركت SASC في معرض أبوظبي الدولي للبترول 2023
مسكن » أخبار » أخبار » شاركت SASC في معرض أبوظبي الدولي للبترول 2023

شاركت SASC في معرض أبوظبي الدولي للبترول 2023

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-10-12      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

في الثاني من أكتوبر، أقيم معرض أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) 2023، وهو الحفل الأكثر تأثيرًا للمعدات البترولية في العالم، في مركز أبوظبي الدولي للمعارض في عاصمة الإمارات العربية المتحدة.شاركت SASC (شركة Shaanxi aerospace power hi-tech co.,Ltd) في هذا المعرض لأول مرة.

1

موضوع هذا المعرض هو 'منخفض الكربون، تسريع، تعاون'، وهو ما يعكس الطلب العالمي المتزايد على تحول الطاقة الخضراء والتنمية المتنوعة.واستقطب المعرض الذي استمر أربعة أيام أكثر من 2200 شركة من أكثر من 30 دولة حول العالم، من بينها 260 شركة صينية، بإجمالي ما يقرب من 184 ألف مشارك، وهو أكبر عدد من الشركات المشاركة في جميع المعارض السابقة.

2

وركزت الشركة خلال المعرض على عرض مضخة الطين ZB400II، التي يزداد الطلب عليها في المناطق الغنية بالنفط في الشرق الأوسط، وأجرت مناقشات فنية وجهًا لوجه مع أكثر من 30 دفعة من العملاء المحليين من دولة الإمارات العربية المتحدة. والمملكة العربية السعودية وإيران والعراق ومصر والكويت وروسيا وباكستان ودول أخرى.خلال التبادلات والمحادثات التجارية، قمنا أيضًا بزيارة أكثر من 20 شركة في الصناعة، وتعرفنا على المشتريات والاحتياجات الفعلية لمعدات حقول النفط في الشرق الأوسط، واستكشفنا متطلبات وتوقعات العملاء المحترفين، الأمر الذي أرسى أساسًا مهمًا لـ الشركة لمواصلة تعزيز تطوير السوق الدولية.

3

تعمل شركة Shaanxi aerospace power hi-tech co., Ltd في إنتاج وتوريد معدات حقول النفط والتعدين منذ ما يقرب من 60 عامًا.وتشارك بعمق في أنواع مختلفة من مضخات حقول النفط والبتروكيماويات.لقد أطلقت تعاونًا شاملاً مع حقول النفط الكبرى وشركات الخدمات النفطية في الداخل والخارج، وتعاونت مع الشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية ونيجيريا. لقد أنشأنا علاقات تجارية جيدة مع المستخدمين المحترفين في روسيا وروسيا ومناطق أخرى، و وواصلت الشركة تحقيق اختراقات في مجال تنظيف الآبار وتكسيرها، وحقن المياه، ونقل النفط، ومضخات أنظمة مكافحة الحرائق.ستلتزم الشركة بالتحسين المستمر للتكنولوجيا والتحسين المستمر للخدمات، وستكرس نفسها لتطوير طاقة النفط والغاز العالمية من خلال تصنيع معدات حقول النفط المتطورة، وستقدم دائمًا منتجات وخدمات من الدرجة الأولى للعملاء المحليين والأجانب!

4